احلى كيوت
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

احلى كيوت

يمنع منعاَ باتاَ دخول الرجال
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 رواية مرة حلوه

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin


عدد المساهمات : 84
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
الموقع : https://kauot.ahlamontada.net/forum.htm

رواية مرة حلوه Empty
مُساهمةموضوع: رواية مرة حلوه   رواية مرة حلوه Emptyالخميس نوفمبر 26, 2009 2:15 pm

البآرت الآول ..



عائله ابوتركي..



الاب عبدالله عمره 50



ام تركي حصه 45



هيآ وعمرهآ 29 ومتزوجه



نوف وعمرها 25



تركي23



فارس21



نوره 18



منار15



عائله بوخالد



الاب محمد متوفى الله يرحمه



ام خالد ناديه47



خالد 27




مهآ 26




ساره 23



سعود 21



زياد19



عائله ابوسلمان



الاب سعد43



الام حنان 40



ريناد22



سلمان 20





اخو ام تركي



ابوعمر



الاب فهد45



الام عائشه 39



رنآ 21



عمر19



محمد10



الخآله شيخه وعمرهآ 35




زوجهآ وليد عمره 39




بنتهم عمرهآ 18 آسمهآ ريمآس







الخاله ريم عمرهآ 28



الخاله بشآير وعمرهآ 25



وسآكنين مع الجده



نوره : يلااا نوف اخلصي علينا لانتااخر



نوف: يالله يالنوري تراك حنه ومزعجه



النوري: طيب طيب انا اوريك انامزعجه



( وطرت فكره جهنميه على راس النوري راحت تخبي العطراللي تحبه نوف )



ونزلت والاهل يستنون تحت ونزلت نوف بعد فتره



نوف وهي تصآرخ : النوري ومنارماشفتوعطرgucci



منار: والله ماشفته



والنوري ماسكه ضحكتهاا ودخلت المطبخ



نوف تصارخ : النوري وجع ماشفتيه



النوري : صدق انه انتي متنحه لواني شايفته آكيد بقولك



نوف : ياربي وين القاه الحين



ام تركي: يلااامشووبس تعطري أي عطرعندكم



دق جوال النوري وكان تركي وهويصارخ عليها : آلو وينكم



النوري : يالله هذآ حنآ بنطلع



تركي : مدري حنا نشتغل عندكم هنودعلشان تلطعونا برا ( تتركونآ )



النوري : يلااالحين احنا طالعيين بس اختك تدورعطرها



تركي : بلاعطر بلاهم يآ تطلعون الحين ولابمشي وتعالوآ مع ابوي



النوري تضآرخ : خلااص خلاص بطلع الحين معك



(طبعا تبي تروح معاه علشان الاغاني والوناسه)





نعطيكم نبذه عن عائله ابوتركي ..



طبعا آلآب عبدالله ( انسان طيب وحنون جدا على بناته وعياله ويخاف عليهم ومدلعهم وهوتاجر وعنده شركه )



الآم حصه ( انسانه عصبييه وحنونه وهي ربه بيت )



هيآ آكبر خوآتهآ ( حبوبه وحنونه وهي متزوجه وسآكنه بالرياض وعندهآ بنت آسمها رفيف عمرهآ 3 سنوآت )



نوف ( هي اخر سنه جامعه تخصص حاسب واهي انسانه دلوعه حساسه بس انها طيوبه ومخطوبه وعرسهآ بعد شهرين )



تركي ( الاخوالاكبر انسان عصبي يحب خواته ويحب يطلعهم وهويشتغل بشركه ابوه ومتحمل المسؤوليه )



فارس ( هويدرس بارامكو وراعي حركات نص كم بس كشخه )



نوره ( انسانه كتومه وغآمضه محد يفهمهآ بس طيبه ومرحه شخصيتها رهيبه )



منار ( انسانه ماتدري وين ربي قآطهآ فيه بس مدمنه نت ومسن ونذذذله بس انهاحليوه )







في المزرعه



دخلو عايله ابوتركي كانو الاعمام موجوديين





دخلوو الحريم المكان المخصص لهم وشافت النوري ساره ونطت حضنتهاا(ساره ونوره كانهم خوات قريبات من بعض)



سآره ( انسآنه حنآن الدنيا كله فيهآ بس انهآ مخروشه ومهبوله لآجلست تعطي جو بالجلسه وتدرس اخر كورس يالجامعه )



نوره : سوير انا مسويه جريمه لنوف



ساره : الله يرجك وش مسويه معها بعد



نوره: انا مخبيه عنها عطرها المفضل



فطسست ضحك ساره : الله يعينك لودرت



الاجات نوف ونوره وساره ماتوآ ضحك



ساره : آقولك وش مسويه النوري



النوري عطت سآره نظره : وجععع لو تكلمتي بذبحك



نوف : انا شاكه بوضعكم من ضحكم فيه بلاء يلا اخلصو علي وقولو وحطت يدهاعلى خصرها



ساره : الآ شخبارعطرك قوتشي



نوره ماصدقت خبروقامت تركض وطلعت برا المجلس وهي تركض وراء المزرعه لان نوف بتلحقها



وهي تركض لفت على وراء وشافت وراها نوف ومعها عصا وزادت سرعتها



وماحست الا انها صاقعه بواحد



هي ماشافت من بس على بالها تركي لان العيال مآيجون هالمكان



نوره : وجععع تركي ماتشوف



الا زيآد قام يتنحنح ويوم رفعت راسها طلع زياد



وراحت على طول تغطت بالشيله لان عابتها ماطلعتها



زيآد من دآخله آستآنس وقآل يآلبيه : انتي يابنت مره ثانيه لاتركضين وبلاهبال بزران



نوف تطالع فيهم وهي فاطسه ضحك وتقول بصوت مآينسمع : انتقمت منك



نوره في داخلها تقول وعع مآضربت الا بهذآ قآلت له : بزر بعينك انت وش جيبك بهالمكان



زيآد : لييه المكان مكتوب باسمك يابنت عبدالله



نوره عطته نظره ومشت .







طبعآ شخصية زيآد (انسان مغازلجي وهو يحآرش نوره من يوم هم صغاربس هي ماتعطيه وجه وهوحبوب بس عليه حركات نذاله )





في مجلس الرجآل .



زياد:راح مجلس الرجال وهو فاطس ضحك



العيال : تعال ياولد وش فيك



طالع بفارس وتركي وقال : والله انه أختكم موصاحيه



فارس : ليه وش السالفه



زياد: قبل شوي جات طايره وقبعت فيني (صقعت)



تركي : حرام عليك بس والله انهاموصاحيه



سعود طالع فيهم وهويضحك وعطآهم نظره




سلمان : تلقاها الحين جالسه تصيح اعرف حركات البنات ياي ياربي



سعود : حرام عليكم خلو البنت بحالها



زياد: ليه لايكون موكلتك محامي



كلهم فطسو ضحك وسعود ضحك معهم







عند البنات



نوره: جالسه تلعن وتسب بزياد



ساره: فاطسه ضحك وتقول لها حرام عليك وش ذنب اخوي انتي طلعتي بوجهه



نوره :من والله قراده حظك انه اخوك يعع مدري شلون مستحملته



رينآد : هدي آعصآبك مآصآر الا الخير



ساره:مازالت تضحك



نوره : اللي يشوف وجهه مايشوف خير



جات نوف وهي تحس بطعم الانتصاروكملت الضحك



نوره عصبت وقامت لانها ماتحب احد يضحك عليها : والله انكم ماتنعطون وجه وراحت تكلم صديقاتها الجوري واثير عند نوره



الجوري : آخبآر الجو معك وهي تضحك



نوره : والله مورايقه لك توني متهاوشه مع نوف وساره



اثير:ابشري ان ماروقتك نروق مين



الجوري: عندها من يروقها




نوره : الجوري وبعدين معك



(طبعآ هي شآبكه خط مع الجوري واثير )



ولمآ خلصت نوره مكآلمه رآحت المطبخ وشآفت مهآ بنت عمهآ



النوري : آرحبي بنت عمي آرحبي بمدرستي العزيزه



مهآ : هلآ والله وآنتي متى بتعقلين لآزم تطنزين



النوري : يآالبقره آعلي من شآآنك




مهآ : آنآ بقره يالتنحه



النوري ميته ضحك : المهم آبي شي آكله ميته جوع



مهآ : هذآ المطبخ قدآمك




النوري : لآابيك انتي تطبخين لي طبخك حلو ههههههههه



مهآ : طرآره وتتشرط طيري بس موفآضيه لك



النوري : آوريك اذا مآشوهت سمعتك بالمدرسه مآآكون النوري




مهآ فآطسه ضحك : آعلى مآفي خيلك آركبيه كلهم عآرفين شخصيتي



النوري وهي تآخذ فطيره وتطلع : قآلت آيش قآلت عآرفين شخصيتي




مهآ ( شخصيه محبوبه وبنتكلم عنها اكثر بالروايه وطبعآ هي توهآ متخرجه ومدرسه فيزياء في مدرسة نوره وصديقاتها )









عند نوف وساره



دق جوال نوف وقامت بسرعه تطلع من الغرفه علشان تكلم نآصر طلعت برا وجلست تكلمه



نآصر :هلاوالله اخبارك يالغلا؟



نوف: تمام انت اخبارك يآقلبي ؟



نآصر: ااااااه يانوف مدري وش فيني احس بضيقه اليوم من اول ماصحيت من النوم



نوف: بسم الله عليك ياحبيبي سلامتك من الضيقه تعوذ من ابليس وقل لااله الا الله



نآصر :لااله الا الله من سمعت صوتك وراحت الضيقه



نوف: احديسمع صوتي ولاتروح منه الضيقه



نآصر :ياربي يالواثقه



نوف:انت وينك فيه الحين



نآصر:جالس اتمشى بالشوارع ادور زولك



نوف: لاتخاف منت لااقيه





وبعد فتره وهم يتكلمون ماتشوف نوف الاالخط متسكر وآرجعت اتصلت مره ثانيه لآكن طلع الجوآل مغلق نوف خآفت بس عدتهآ وقآلت آلله يستر





ومسكت جوالهآ وكتبت مسج





سلآمة قلبك [ التعبآن ]
تطمّن .. مآ أبي اتحآتي !



ترىَ مآعاد فيني مكآن
يمجّد بك مُعانآتيَ !



عسسىَ تسلم
... عسىَ تفهَم



لآنك صرت لي حآضر







وش سبب تعلق نوف بالعطر ..؟



وش توقعون شعور زيآد ..؟



وش سبب آنقطآع الخط بين نآصر ونوف ..؟





توقعآتكم حبآيبي للبآرت الثآني ونبي نشوف حمآسكم علشآن آنزل الجزء الثآني ..


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://kauot.ahlamontada.net
سوسو الاموره

سوسو الاموره


عدد المساهمات : 135
تاريخ التسجيل : 19/11/2009
العمر : 28

رواية مرة حلوه Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية مرة حلوه   رواية مرة حلوه Emptyالخميس نوفمبر 26, 2009 2:46 pm

مشكووووره

وننتظر البارت الجديد على احر من الجمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجوري

الجوري


عدد المساهمات : 174
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
الموقع : https://kauot.ahlamontada.net/profile.forum?mode=editprofile

رواية مرة حلوه Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية مرة حلوه   رواية مرة حلوه Emptyالسبت نوفمبر 28, 2009 3:20 am

وااااااااااااااااااااااااو


حياتي تسلمين على الرواية
الحلووووه وننتظر البارت التاني
يسلمووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية مرة حلوه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رواية مشاعل
» رواية حزينة جدا يلي يريد يبكي يدخل ويقرأ بس اتحداكم ما تبكوا

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
احلى كيوت  :: عالم الروايات والقصص-
انتقل الى: